المقصود بالتدقيق اللغوي هو أن يقوم ناطق أصلي بمراجعة وثيقة مترجمة بالفعل حتى يضمن امتثالها للقواعد اللغوية لهذه اللغة.

تضمن خدمات التدقيق اللغوي الاحترافية أن تكون وثائقك المترجمة أو مسودة الترجمة الأولى الخاصة بك صحيحة تمامًا باللغة التي تختارها. يتوفر دائمًا في Pangeanic مترجم ثنائي اللغة يمكنه مقارنة النص الأصلي والنص المترجم ليضمن أن تبدو ترجمتك وكأنها النص الأصلي.

 

تدقيق لغوي مستقل للمسودة الأصلية حتى تتحدث بلسان الناطق الأصلي بأي لغة!

للمحترفين الذين يتمتعون بمستوى عالٍ في لغة أجنبية أو يحتاجون إلى وجهة نظر شخص آخر عن وثيقة مترجمة

إذا كنت بارعًا في اللغة الإنجليزية أو الفرنسية أو الإسبانية وأكملت ترجمة بنفسك… استعِن بخدمات التدقيق اللغوي الخاصة بنا!

ما هي خدمات التدقيق اللغوي ولماذا أحتاج إليها؟

خدمات التدقيق اللغوي ليست عبارة عن رفاهية إضافية يمكنك الاستغناء عنها. ارتكب العديد من عملائنا خطأ كتابة وترجمة المحتويات على مواقعهم الإلكترونية إلى لغة أجنبية وكأنهم متخصصون في الترجمة دون تعيين ناطق أصلي ليقوم بتدقيقها لغويًا!

مع Pangeanic، لست مضطرًا لارتكاب أي أخطاء خلال عملية النشر: كل ما عليك فعله هو إرسال وثائقك المترجمة واستخدام خدمات التدقيق اللغوي الخاصة بـPangeanic وسيقوم أحد مترجمينا الخبراء بصقلها وإكمالها، متحصلاً بذلك على نسخة مكتوبة من قِبل ناطق أصلي (الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية، إلخ).

تحرص خدمات التدقيق اللغوي على أن تكون الوثيقة صحيحة لغويًا، مقدمة لك نسخة محبوكة من قِبل ناطق أصلي باللغة. نحن ندرك أنه في بعض الأحيان لا توجد نسخة أصلية، وإنما تتكفل أنت لوحدك بإعداد مسودة. ربما تكون خبيرًا في هذا المجال واعتدت كتابة المحتويات في اللغة الهدف، وكل ما تحتاج إليه هو أن تتم مراجعة هذه المحتويات من قِبل ناطق أصلي. أو ربما قام أحد أعضاء طاقمك بإنشاء مسودة في لغة يتحدثها، ولكن هذا الشخص ليس بناطق أصلي وإنما درس هذه اللغة في الجامعة. في كلٍ من هذه الحالات، اتصل بـPangeanic واطلب خدمات التدقيق اللغوي. سنسر بمساعدتك. اكتشف المزيد عن أنماط الترجمة الخاصة بنا واطلع على قسم الأسئلة الأكثر تداولًا للمزيد من المعلومات. تقدم Pangeanic خدمات ترجمة احترافية وشاملة بأكثر من 240 زوج لغوي.

دائمًا ما تكون خدمات التدقيق اللغوي هامة إذا كنت قد أعددت الترجمة بنفسك أو إذا حصلت على خدمة الترجمة من مكان آخر. إن العقلين المفكرين أفضل من عقل واحد!

تشمل خدماتنا:

  • ترجمة الوثائق (ترجمة تجارية وترجمة أخبار التجارة وترجمة طبية وترجمة قانونية وترجمة فنية)
  • ترجمة المواقع الإلكترونية وخدمات التعريب
  • نشر مكتبي متعدد اللغات باللغات الأوروبية
  • نشر مكتبي متعدد اللغات باللغات الآسيوية
  • نشر مكتبي متعدد اللغات بالعربية والعبرية
  • ترجمة أفلام الفيديو

يمتثل نظام إدارة جودة الترجمة الخاص بـPangeanic إلى معيار ISO 9001:2008. يعني ذلك أنه يمكن لعملائنا الوصول إلى بوابة العملاء الخاصة لدينا على مدار الساعة وتحميل البيانات وتنزيلها وتسجيل طلب شراء والحصول على تسعيرة وتنزيل البيانات التجارية والتقريرات.

اطلب تسعيرة لمشروع ترجمة، هي دائمًا مجانية. مهما كان المشروع صعبًا أو إذا كنت بحاجة إلى خدمات النشر المكتبي أو تعرف ضوئي على الرموز أو استخراج نص من ملف بتنسيق PDF أو خدمات ترجمة أو خدمات تدقيق لغوي سريعة.

عندما نقول إننا نخدم بأكثر من 100 زوج لغوي، فإننا نعني ذلك حقًا! نحن نقدم ترجمة اللغة الإسبانية من الفرنسية واليابانية والعربية والعبرية والترجمة إلى اللغة الإنجليزية الاحترافية تمامًا من تقريبًا أي لغة في العالم.

لدى Pangeanic أكثر من 3000 مترجم محترف تم تسجيله واختباره، بالإضافة إلى 20 عامًا من الخبرة.
يمكن لـPangeanic أن تقدم لك خدمات التدقيق اللغوي إذا كانت لديك معرفة كافية باللغة الهدف. المقصود بالتدقيق اللغوي هو أن يقوم ناطق أصلي بمراجعة وثيقة مترجمة بالفعل حتى يضمن امتثالها للقواعد اللغوية لهذه اللغة.

Professional proofreading services ensure that your translated document or your first draft translation will sound fully native in the target language of your choice. Pangeanic always has a bilingual translator to compare the original text and the target translation so that your work reads not as a translation, but as a native version.

 

What are proofreading services and why do I need them?

Proofreading services are not an extra luxury that you can do without. Many of our past clients have written and translated the texts for their websites into a foreign language, acting as a translation company… without ever having the text proofread by a native speaker!

With Pangeanic, you do not need to make any mistakes in your publication process: you can provide a document translated by yourself and use Pangeanic’s proofreading services and one of our experienced translators will polish and finish it, offering a final native speaker version (English, French, Spanish, German, etc.)

Proofreading services mean that the document will be finished and complete, offering a final, native speaker version. We understand that sometimes there may be no original and you or your organization will be drafting the version. Perhaps you are an expert in the field and you are used to writing content and proposals in the target language and only need a native speaker to check. Or perhaps a member of your staff has been able to draft a text in a language he or she is familiar with, and the person is not a native speaker but has studied the language at University. In all of those cases, contact Pangeanic and ask for our proofreading services. We will be glad to help you. Find out more about our different translation levels and a lot more information in our FAQ section. Pangeanic provides complete professional translation services in more than 240 language pairs.

Proofreading services are always important if you have carried out your own translations or have ordered the translations somewhere else because two heads are always better than one!

Our services include:

  • Document Translation (Marketing Translations and Translation of Business News, Medical Translations, Legal Translations, Technical Translations),
  • Website Translations and Website Localization,
  • Multilingual Desktop Publishing in European languages,
  • Multilingual Desktop Publishing in Asian languages,
  • Multilingual Desktop Publishing in Arabic and Hebrew,
  • Voice-overs, Video Captioning and Subtitling.

Pangeanic’s Translation Quality Management System is ISO 9001:2008 certified. This means that all of our clients can access a private client portal area 24/7 and upload and download data, place an order and obtain a quotation, as well as download business intelligence and reports.

Ask for a translation project quotation for any language – it is always free. It does not matter how complicated, whether it includes desktop publishing or OCR, extracting the text from a PDF… or whether you need fast translation services or fast proofreading services.

When we say we service more than 100 language combinations, we mean it!  We offer Spanish translations, from French, from Japanese, Arabic or Hebrew, but also fully professional translations into English from virtually any language in the world.

Pangeanic has more than 3,000+ professional translators registered and tested, and 20 years of experience to back up our work.